احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية زيادة مرضى غسيل الكلى \'البول الناتج

كيفية زيادة مرضى غسيل الكلى 'البول الناتج

مرة واحدة المرضى الذين يعانون أمراض الكلى يبدأ العلاج غسيل الكلى، ما هو التغيير في كمية البول الخاصة بهم؟ وجود البول يعني أن هناك لا يزال لديه الدم يمر عبر الكليتين، والتي تقف على آمال.

ما هو تأثير غسيل الكلى على إخراج البول؟

المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوى لديهم نقص كمية البول. مرة واحدة يذهب المريض على غسيل الكلى، وإخراج البول يقلل تدريجيا على مدى فترة من الزمن. ومع ذلك، والمرضى على غسيل الكلى البريتوني عادة الاحتفاظ كمية البول الخاصة بهم لفترة أطول. ويتسبب انخفاض كمية البول بسبب فقدان متابعة وظائف الكلى. غسيل الكلى غير قادرة على علاج أي من أنواع أمراض الكلى، ولكن استبدال جزئيا وظائف الكلى.

كيفية زيادة مرضى غسيل الكلى 'البول الناتج؟

مقارنة مع المرضى على غسيل الكلى، والمرضى على غسيل الكلى البريتوني حاجة أقل القيود المفروضة على السوائل في الجسم. ولكن بمجرد إخراج البول يقلل بشكل ملحوظ، واحد من شأنه الحاجة إلى توخي الحذر في استهلاكهم السوائل يوميا وذلك لتجنب احتباس السوائل.

مع استعادة وظيفة الكلى، وسيتم إنتاج أكثر وأكثر كمية البول. وسيوصي الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy للمساعدة في استرداد وظيفة الكلى. ويستند هذا العلاج على الأدوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. سيتم وضع اثنين من أكياس مليئة الأدوية العشبية الصينية تحت أسفل الظهر من المرضى، ثم مع مساعدة من جهاز التناضح، يمكن أن المواد الفعالة في الأدوية العشبية الصينية الحصول مباشرة على الكلى والبدء في حيز اللعب. هذا العلاج إصلاح تلف الكلى ويتعافى وظائف الكلى من خلال سلسلة من وظائف مثل مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتدهور، وتمتد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية للالكلى التالفة. إذا مرضى غسيل الكلى لديهم بالفعل لم إخراج البول، فإنه يعني عدم وجود تدفق الدم في الكليتين. في هذه الحالة، سوف الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لا تلعب تأثير العلاج واضحة.

إذا كنت مهتما في الطب الصيني، ثم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يستحق أن يكون علمت عنه. سنكون هنا نقدم لك اقتراحات المهنية الحرة، لذلك إذا كان وجود أي التباسات، والقيام الاتصال بنا من خلال ترك لنا رسالة في الأسفل أو إرسال بريد إلكتروني إلينا على kidney-support@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق